معلومات عنّا

الموارد البشرية
ملاحظاتكم ومقترحاتكم

بدأ باي دونر  بطريقه سنة 2006 هادفاً الى اعطاء هذا المذاق الممتد عبر الاجيال حقه الذي يستحقه وان يكون علامة الشاورمة في تركيا والعالم.

يعتمد باي دونر على مبدأ اللقاء مع المستهلكين في كل مطعم من مطاعمه وتقديم نفس معايير الخدمات والجودة والعمل مع المنتجين الحاصلين على شهادة ISO 22000 لتأمين المواد الطازجة والمتوافقة مع انظمة إجارة الجودة وانظمة الصحة في اماكن ممتعة وبسياسة اسعار مناسبة.

باي دونر الذي حصل لحد هذا اليوم على العديد من الجوائز التي لا تحصى، اخرها كان حصوله سنة 2015 على جائزة "سلسلة المطاعم الاكثر تفضيلاً وحباً في مراكز التسوق" في المسابقة التي نظمتها جمعية مستثمري مراكز التسوق والتي تعتمد على تصويت الشعب. يستعد باي دونر الذي يشكل اكبر سلسلة مطاعم من حيث عدد الفروع وحجم البيع في السوق التركي لنشر المذاق التركي الذي لا يمكن الإستغناء عنه في المطبخ التركي للعالم.

باي دونر سلسلة المطاعم التي بإمكانكم وبدون تردد تذوق الشاورمة التي يحبها الجميع، يقدم الآن خدماته في فروعه التي تتجاوز الـ 100 فرع في تركيا واذربيجان وشمال العراق.

الرؤية

أن نكون علامة "الشاورمة" خارج البلد ايضاً مثل ما هو في تركيا.

المهمة

تأمين وصول ضيوفنا لـ "الشاورمة" التي تشكل المذاق التركي التراثي بسهولة وبمعايير جودة عالية وفي مطاعم انيقة وبأسعار مناسبة.

جائزة احسن مبادر في السنة 2014

فاز باي دونر من تركيا بجائزة احسن مبادر لهذه السنة " EY Entrepreneur Of TheYear " في المسابقة التي نظمتها ارنست & يونج لهذه السنة للدورةالـ 27 حول العالم.

جائزة الشرف 2014/2015 من جوائز اوروبا للعمل

باي دونر الذي تسابق في برنامج "جوائز اوروبا للعمل 2014/2015" والذي يعتبر برنامج الجوائز الاكثر قيمة في اوروبا، دخل الى مستوى انجح 10 شركات في تصنيفه ليحصل على "روبين د هونر" "جائزة الشرف".

"جائزة المطعم الاكثر إعجاباً لسنة 2015"من جمعية مستثمري مراكز التسوق

احتل باي دونر المركز الاول في تركيا في تصنيف المطاعم كأحسن سلسلة مطاعم في الدراسة التي قام بها جمعية مستثمري مراكز التسوق بالتعاون مع بارن وذلك بعد سؤال الجمهور وتصويت المستهلكين في عموم تركيا.

جائزة العلامة الذهبية 2015

حصل باي دونر سلسلة مطاعم شاورمة الاحسن إنتشاراً في تركياعلى "جائزة العلامة الذهبية" في تقييم جريدة التجارة التركية ولجنة "TTDK".